تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

HMC-announces-work-timings-for-Qatar-National-Sports-Day

    • 08/02/2016
    الدوحة- 8 فبراير 2016م: أعلنت مؤسسة حمد الطبية عن ساعات العمل الرسمية خلال عطلة اليوم الرياضي غداً الثلاثاء ، وذكرت المؤسسة  أن كافة أقسام الطوارئ سوف تعمل كالمعتاد خلال الاحتفال بمناسبة اليوم الرياضي لدولة قطر.

    وسوف تكون العيادات الخارجية بكل من : مستشفى حمد العام، ومستشفى الخور، والمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان، والمستشفى الكوبي ، ومستشفى الوكرة، ومستشفى القلب ، مغلقة خلال ذلك اليوم. إضافة لذلك، فإن العيادات الخارجية لعيادة الأسنان بمستشفى الوكرة، وقسم العلاج الطبيعي وعيادة أمراض النساء ستتوقف عن العمل في يوم غدٍ.
    كما أن وحدة الإقامة القصيرة بالمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان متضمنة صيدلية العيادة الخارجية والمختبر سوف تكون مغلقة هي الأخرى، بينما يظل قسم الرعاية الطارئة مفتوحاً، كالمعتاد، على مدار الساعة .

    وبالنسبة للمرضى الذين لديهم عمليات جراحية اختيارية مبرمجة مسبقاً ليوم غد بالمستشفى الكوبي ، سوف يتم الاتصال بهم في حالة حدوث أي تغيير في مواعيدهم حيث سيتم حصر الخدمات في ذلك اليوم للحالات العاجلة.

    وسوف تكون عيادات أمراض النساء والتوليد وعيادة الأسنان بمستشفى الخور مغلقة غدٍ ، بينما تظل صيدلية المرضى الداخليين وصيدلية قسم الحوادث والطوارئ مفتوحة على مدار الساعة.
    وبالنسبة للعيادة الخارجية لمستشفى النساء والولادة فستكون مغلقة ، غير أن الصيدلية ستعمل في ذلك اليوم، كالمعتاد، على مدار الساعة.

    وفي مستشفى الرميلة يتم استقبال المرضى بغرفة العلاج رقم (3) من الساعة 07:00 صباحاً إلى الساعة  03:00 مساءً. وسوف تكون العيادات بأقسام الأمراض الجلدية، والأسنان، وجراحة التجميل وعيادة الشيخوخة مغلقة طيلة يوم غدِ الثلاثاء ، غير أنه سوف يكون هناك أطباء مناوبون لكل تلك العيادات المغلقة. وسيعمل قسم الطب النفسي من السابعة صباحا وحتى الثالثة بعد الظهر يوم غد الثلاثاء .