• 05/10/2022

    الدوحة– 5 أكتوبر 2022: في إطار التزامها بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وأفراد المجتمع قامت مؤسسة حمد الطبية بتشغيل خط المساعدة الهاتفي (16060 – نسمعك) ليعمل على مدار الساعة (24 ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع).

    وبذلك يمكن للمرضى وأفراد الجمهور الحصول على خدمة العملاء في أي وقت من خلال الاتصال على الرقم 16060، وقد قام فريق خدمة العملاء بإضفاء المزيد من التحسينات على الخدمات المقدمة للمرضى بإضافة خيارات اللغة المتاحة عند الاتصال والتي تشمل اللغات العربية والإنجليزية والأوردو والمالايالام.

    تجدر بالإشارة إلى أن خط المساعدة (16060 – نسمعك) في مؤسسة حمد الطبية يقدّم خدمات تشمل التحقق من المواعيد الطبية أو إعادة جدولتها أو إلغاؤها، إضافة إلى استقبال البيانات الراجعة وتعبئة الاستبيانات حول الخدمات التي تقدمها المؤسسة عبر بوابة صحتي ( MyHealth) المخصصة للمرضى، وتلقي الاستفسارات حول خدمات مؤسسة حمد الطبية.

    ومن جانبه قال السيد ناصر النعيمي، نائب الرئيس لقطاع الجودة بمؤسسة حمد الطبية ، ومدير مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية: "حرصت المؤسسة دوماً على الاستماع إلى مطالب واحتياجات المرضى والعمل على تحقيقها وذلك ضمن ترسيخ ثقافة الرعاية الصحية التي تتمحور حول المريض وأن غايتنا هي العمل دائماً على تحسين الخدمات المقدمة للمرضى بهدف تحسين تجارب المرضى باستخدام كافة السبل المتاحة".

    ونوّه السيد/ النعيمي إلى أن خط المساعدة (16060 – نسمعك) في مؤسسة حمد الطبية يعدّ من أهم قنوات التواصل مع المرضى والجمهور والتي يتم من خلالها خدمة المرضى وأفراد المجتمع والتعرف على مطالبهم واحتياجاتهم.