مركز خدمة العملاء نسمعك بمؤسسة حمد الطبية للاستفسار أو الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بجودة خدمات الرعاية الصحية أو تقديم أية اقتراحات أو ملاحظات أو شكاوى بشأن هذه الخدمات يرجى التحدث إلى أحد موظفي فريق خدمة العملاء " نسمعك" بالإتصال على هاتف رقم
(16060) أو التواصل معنا بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي:
nesmaak@hamad.qa أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة من خلال الضغط
هنا .
إذا كنت تتصل من خارج قطر بإمكانك الاتصال بنا على الرقم 44066460 974+
الرقم الجديد للتواصل مع المركز لحجز ومراجعة مواعيد العيادة هو : 44066460 974+
الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بالجودة والسلامة لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI)
يمكن للمرضى والموظفين وأفراد الجمهور الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بالجودة والسلامة في مؤسسة حمد الطبية لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI) بصفتها الجهة المانحة للإعتماد.
يمكن تقديم الشكاوى عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي:
jciquality@jcrinc.com أو برسالة خطية موجهة الى:
.
للمزيد من المعلومات حول إجراءات معالجة الشكاوى لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI) يرجى زيارة الصفحة ذات الصلة على الموقع الإلكتروني للهيئة على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي:
جهات إتصال إضافية
لجميع الاستفسارات المتعلقة بشؤون الإعلام بمؤسسة حمد الطبية، يرجى التواصل مع إدارة الإعلام عبر البريد الإلكتروني:
media@hamad.qa
للاستعلام عن الوظائف الشاغرة، ولإرسال السيرة الذاتية
يرجى الضغط :
هناللاستعلام عن المواعيد المحجوزة يرجى استخدام تطبيق
"الاستعلام عن المواعيد" أو الاتصال على الرقم
16060في حال كنت ترغب في حجز موعد في مؤسسة حمد الطبية سوف تحتاج إلى خطاب إحالة، يرجى القيام أولاً بزيارة طبيبك في مركز الرعاية الصحية الأولية ،حيث سيكون بمقدوره تقرير ما إذا كنت بحاجة إلى أن تتم إحالتك لأحد الأخصائيين في مؤسسة حمد الطبية .
إذا كان لديك خطاب إحالة وترغب في الحصول على موعد مع أحد أخصائيي مؤسسة حمد الطبية،
فيرجى الضغط هنا وتعبئة النموذج.
إذا كانت لديك أية أسئلة متعلقة بإجراءات تعيينك الجارية يرجى التواصل مع الموظف المسؤول عن استكمال إجراءات التعيين .
للحصول على معلومات حول برنامج التعليم الطبي بالمؤسسة يرجى الضغط
هناللمُوَرِّدِين يرجى الضغط
هنا