للتواصل معنا



يمكنكم أيضًا التفاعل مع مؤسسة حمد الطبية عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:


facebook  twitter  linkedin  instagram

مركز خدمة العملاء نسمعك بمؤسسة حمد الطبية

للاستفسار أو الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بجودة خدمات الرعاية الصحية أو تقديم أية اقتراحات أو ملاحظات أو شكاوى بشأن هذه الخدمات يرجى التحدث إلى أحد موظفي فريق خدمة العملاء " نسمعك" بالإتصال على هاتف رقم (16060) أو التواصل معنا بالبريد الإلكتروني على العنوان التالي: nesmaak@hamad.qa أو التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة من خلال الضغط هنا .

إذا كنت تتصل من خارج قطر بإمكانك الاتصال بنا على الرقم 44395777 974+
 

الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بالجودة والسلامة لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI)
 
يمكن للمرضى والموظفين وأفراد الجمهور الإبلاغ عن المخالفات المتعلقة بالجودة والسلامة في مؤسسة حمد الطبية لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI) بصفتها الجهة المانحة للإعتماد.
 
يمكن تقديم الشكاوى عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي: jciquality@jcrinc.com أو برسالة خطية موجهة الى:
.
للمزيد من المعلومات حول إجراءات معالجة الشكاوى لدى الهيئة الدولية المشتركة (JCI) يرجى زيارة الصفحة ذات الصلة على الموقع الإلكتروني للهيئة على شبكة الإنترنت من خلال الرابط التالي:



جهات إتصال إضافية


للاستعلام عن الوظائف الشاغرة، ولإرسال السيرة الذاتية

يرجى الضغط : هنا

للاستعلام عن المواعيد المحجوزة

يرجى استخدام تطبيق "الاستعلام عن المواعيد" أو الاتصال على الرقم 16060

في حال كنت ترغب في حجز موعد في مؤسسة حمد الطبية

سوف تحتاج إلى خطاب إحالة، يرجى القيام أولاً بزيارة طبيبك في مركز الرعاية الصحية الأولية ،حيث سيكون بمقدوره تقرير ما إذا كنت بحاجة إلى أن تتم إحالتك لأحد الأخصائيين في مؤسسة حمد الطبية .

في حال كان لديك خطاب إحالة من أحد العيادات أو المستشفيات الخاصة

يرجى زيارة العيادة التي تم تحويلك إليها والتحدث مع موظفي العيادة لبدء إجراءات حجز الموعد.

إذا كانت لديك أية أسئلة متعلقة بإجراءات تعيينك الجارية

يرجى التواصل مع الموظف المسؤول عن استكمال إجراءات التعيين .

للحصول على معلومات حول برنامج التعليم الطبي بالمؤسسة

يرجى الضغط هنا

للمُوَرِّدِين

يرجى الضغط هنا