تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

Top-UK-and-French-Orthopedic-Surgeons-to-Visit-HMC

    • 22/12/2014

    الدوحة-22 ديسمبر 2014: يستضيف مركز جراحة العظام والمفاصل بمؤسسة حمد الطبية الدكتور/ كولين نادي، جراح جنف العمود الفقري من المملكة المتحدة ، والذي يزور مستشفى حمد العام في الفترة من 27 إلى 30 ديسمبر 2014 كما يستضيف المركز الدكتور/ ماريوس سكارلات، استشاري جراحة الكتف والمرفق من فرنسا، والذي سيقوم بزيارة مستشفى حمد العام في الفترة من 31 يناير وحتى 5 فبراير 2015، وتأتي زيارة الطبيبين في إطار تبادل الخبرات مع كبار الأطباء من الخارج ، ولمناظرة بعض الحالات المرضية.

    وتتضمن جدول زيارة الدكتور/ كولين نادي، إجراء جراحات يوم 27 ديسمبر، ثم في العيادات الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل في الأيام التالية من زيارته وحتى 30 ديسمبر. أما الدكتور/ ماريوس سكارلات فيخصص يوم 31 يناير 2015 لإجراء جراحة وعقد جلسة تعليمية للأطباء والمختصين، وسيكون يومي الأول والثاني من فبراير 2015 في العيادات الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل، ثم يعاود نشاطه الجراحي مرة أخرى أيام الثالث والرابع والخامس من فبراير.

    ويمكن للمرضى الراغبين في حجز مواعيد مع أحد الطبيبين الزائرين، التوجه إلى مركز جراحة العظام والمفاصل بملحق العيادات الخارجية بالمرقاب بين الساعة السابعة صباحًا، والثالثة عصرًا.