تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

2015-National-Day-Celebration-Pre-event-Announcement

    • 09/12/2015
    الدوحة، 9 ديسمبر 2015: تشارك مؤسسة حمد الطبية في فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر في منطقة درب الساعي ، وتشترك المؤسسة مع المجلس الأعلى للصحة ومؤسسة الرعاية الصحية الأولية في خيمة مخصصة لهم في منطقة درب الساعي بالدوحة، حيث تشهد الخيمة المذكورة عدداً من الأنشطة والفعاليات بصورة يومية خلال الفترة من 8 إلى 20 ديسمبر الجاري ، وذلك من الساعة 8 صباحًا وحتى 12 ظهرًا، ومن الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً.

    وستتواجد بالخيمة مجموعة من الكوادر المدربة من موظفي مؤسسة حمد الطبية لتقديم فحوصات طبية مجانية بما في ذلك قياس ضغط الدم والسكري، وفحص النظر وفحوصات الأسنان، كما ستتواجد بعض الكوادر لتقديم التثقيف الصحي في مجال التغذية والمواضيع الصحية الأخرى المتعلقة بها. كما تشهد الخيمة تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات لأفراد الأسرة والأطفال بهدف تقديم تجربة تفاعلية وترفيهية لهم مع تمكينهم من الاستفادة في نفس الوقت من هذه الفرصة لتعلم المزيد حول سبل اتباع نظام حياة صحي. كما ستتواجد وحدة متنقلة للتبرع بالدم في درب الساعي لاستقبال جميع الزوار الراغبين في التبرع بالدم. 

    و تشهد الأيام السابقة لليوم الوطني تنظيم فعاليات احتفالية في جميع المستشفيات التابعة لمؤسسة حمد الطبية من بينها تقديم المرطبات والمأكولات التقليدية للزوار، كما سيتم في عدة مرافق إقامة خيمة مخصصة للاحتفال بهذه المناسبة واستقبال المرضى وأفراد أسرهم للتعرف على عادات وتقاليد الضيافة القطرية.    

    كما تشهد العديد من مستشفيات مؤسسة حمد الطبية تقديم العروض التراثية ومن بينها رقصة العرضة القطرية، فيما ينظم كل من مستشفى حمد العام ومستشفى الوكرة ومستشفى الخور والمستشفى الكوبي فعاليات خاصة للأطفال خلال الفترة الصباحية على مدار الأسبوع السابق ليوم 18 ديسمبر. 

    من جانبه قال السيد علي الخاطر، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي في مؤسسة حمد الطبية: "نحن سعداء لمشاركة فرحة الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر مع المجتمع الذي نخدمه، حيث تتيح الاحتفالات التي ننظمها الفرصة لمرضانا وأفراد أسرهم ولموظفي المؤسسة للمشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والتثقيفية. وتهدف فعاليات الاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر إلى مشاركة الجميع والاستمتاع بهذه الأنشطة، ولذلك فإننا نتطلع قدمًا لاستقبال الزوار والتفاعل معهم وتعزيز روح الوحدة والتضامن بين أفراد المجتمع".   

    لمزيد من المعلومات حول الفعاليات التي تنظمها مؤسسة حمد الطبية للاحتفال باليوم الوطني لدولة قطر، يرجى زيارة صفحتنا على الفيسبوك : www.facebook.com/hamadmedicalcorporation.