تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint

HMC’s-Bone-and-Joint-Center-to-Host-Two-International-Surgeons

    • 08/11/2015

    الدوحة 7 نوفمبر 2015: يستضيف مركز العظام والمفاصل التابع لمؤسسة حمد الطبية خلال شهري نوفمبر وديسمبر اثنين من الجراحين الزائرين من فرنسا وبريطانيا لإجراء عدد من الجراحات المتخصصة ومناظرة وتشخيص بعض الحالات المرضية.

    وقد أعلن المركز عن استضافة البروفيسور/ ماريوس سكارلت، الجراح المتخصص في جراحات الكتف والمرفق من فرنسا في الفترة من 25 نوفمبر وحتى الأول من ديسمبر 2015، وسيخصص البروفيسور ماريوس يومي 26 ، و29 نوفمبر لاستقبال المرضى وفقًا لمواعيد مسبقة في العيادة الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل، على أن تخصص بقية أيام الزيارة لإجراء العمليات الجراحية.

    كما يستضيف المركز أيضًا البروفيسور/ دنكن ويتويل- وهو أحد الجراحين المحترفين في جراحات تبديل المفاصل في بريطانيا، وذلك في الفترة من 18 وحتى 23 ديسمبر 2015، وسيخصص البروفيسور دنكن يومي 20، و21 ديسمبر لاستقبال المرضى وفقًا لمواعيد مسبقة في العيادة الخارجية بمركز جراحة العظام والمفاصل، على أن تخصص بقية أيام الزيارة لإجراء العمليات الجراحية.

    ودعا مركز العظام والمفاصل المرضى الذين تمت معالجتهم من قبل البروفيسور ماريوس، أو البروفيسور دنكن خلال زياراتهم السابقة للمركز أن يسارعوا إلى تأكيد مواعيد المراجعة للتأكد من جاهزية الفحوصات التي طلبت منهم، وذلك بالاتصال بهواتف المركز أثناء مواعيد العمل الرسمية. كما دعا المركز المرضى الجدد الراغبين في استشارة أي من الطبيبين الزائرين بحسب تخصص كل منهما، للاتصال بالمركز لحجز مواعيد في تواريخ الزيارة المحددة لكل طبيب حيث يتم حجز المواعيد لدى البروفيسور ماريوس لمرضى مشاكل الكتف والمرفق فقط، في حين يتم حجز مواعيد لدى البروفيسور دنكن لمرضى مشاكل مفصل الركبة والحوض فقط.

    ويمكن الاستفسار وحجز المواعيد عبر الاتصال بأرقام الهواتف التالية: 40411150 ، 40411151 ، 40411152