نجم التميز
مركز "نسمعك" لخدمة العملاء
"نسمعك" هو برنامج خدمة العملاء الجديد الذي أطلقته مؤسسة حمد الطبية في يونيو 2016. ومنذ انطلاقته الأولى، ارتفع عدد التعليقات والآراء التي تقدم بها المرضى بنسبة تزيد عن 500%. وخلال الأشهر الخمسة عشر الماضية، تلقى المركز ما بلغ مجموعه 4,181 شكوى، و8,745 ملاحظة مدونة و3,537 رسالة إشادة.
وتضمّن هذا البرنامج أيضاً افتتاح مركز جديد للاتصالات تم تزويده برقم هاتف مكون من خمسة أعداد (16060) لمساعدة المرضى والزوار على تذكر الرقم بسهولة في حال أرادوا توجيه أسئلتهم أو تغيير موعدهم أو ايصال ما لديهم من ملاحظات أو شكاوى.
وتتويجاً لهذا النجاح، فاز برنامج "نسمعك" بجائزتين هما "جائزة العام لأفضل خدمة عملاء في الشرق الأوسط"، و "جائزة أفضل تطبيق لمشروع تجارب العملاء" وذلك خلال مؤتمر الشرق الأوسط السنوي لتجارب العملاء 2016 الذي عقد في دبي بالإمارات العربية.