الزملاء الأعزاء،
يسعدنا دعوتكم لحضور المؤتمر السنوي الثاني عشر لجمعية أطباء أشعة العظام الخليجية الذي يعقد بالتعاون مع الجمعية الخليجية لأشعة العظام. يتضمن برنامج المؤتمر هذا العام تقديم دورة تدريبية في التصوير بالرنين المغناطيسي وبرنامج التوعية الخاص بالجمعية الدولية لجراحة العظام . ستعقد هذه الدورات من 19 -22 فبراير 2020 في مركز إتقان للإبتكار والمحاكاة الطبية في الدوحة – قطر. تم تنظيم هذه الدورة من قبل قسم  التصوير الإكلينيكي  في مستشفى الوكرة بدعم من قسم التصوير الإكلينيكي في مؤسسة حمد الطبية ومركز حمد للتعليم الطبي. 

ستتضمن هذه الدورة التي تستغرق أربعة أيام محاضرات حول ثلاثة أمور رئيسية:
  1.  المؤتمر السنوي الثاني عشر لجمعية أطباء أشعة العظام الخليجية – سيتطرق الخبراء المقيمون والدوليون بمجال التصوير التصوير الإكلينيكي للجهاز الهيكل الحركي  إلى دور التصوير بالرنين المغناطيسي وغيرها من الطرق المستخدمة في تصوير الاضطربات الهيكل الحركي المعقدة مع التركيز بشكل خاص على المعضلات والمشاكل المشتركة في هذا الموضوع، حيث يمثل الجمهور المستهدف لهذه الدورة جميع أخصائيي الأشعة المهتمين بشكل خاص في تصوير الجهاز العضلي الهيكلي.
  2.  الدورة التدريبية للتصوير بالرنين المغناطيسي – مراجعة شاملة لفيزياء التصوير بالرنين المغناطيسي الأساسية والمتقدمة ذات الصلة بالأداء اليومي وتفسيرها، حيث سيتم تقديم هذه المحاضرات التفاعلية من قبل المحاضرة العالمية الدكتورة كاثرين ويست بروك وفريقها ، والدكتور جون تالبوت، كما يمثل الجمهور المستهدف لهذه المحاضرات، أخصائيي الأشعة والأطباء المتدربين والزملاء وفنيي التصوير بالرنين المغناطيسي. 
  3.  برنامج التوعية الخاص بالجمعية الدولية لجراحة العظام – ستقدم الجمعية مجموعة من الخبراء في مجالات التعليم والممارسة الطبية في العلوم الهيكلية الحركية ، حيث سيقدم الخبراء الدوليون محاضرات حول أحدث طرق التصوير الاكلينيكي– للجهاز الهيكل الحركي في مجال التشخيص والعلاج لأمراض الجهاز العضلي الهيكلي مع التركيز على التشخيص الإشعاعي والمرضي. تستهدف هذه الدورة بشكل خاص الأطباء المتدربين والزملاء والأعضاء الجدد. ( تبدأ هذ الدورة في 18 فبراير 2020).
(قراءة المزيد..)

اتصل بنا
4991 4011 974+
MQuebec@hamad.qa