إذا كانت حالتك تتطلّب المتابعة، فسيتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لحجز موعد لك في الحال. كما سيتم تزويدك، قبل مغادرة المستشفى، بالأدوية التي تحتاج إليها. يمكن استلام الوصفات الطبية من صيدلية المستشفى مباشرة عند المغادرة.
للحصول على الأدوية من الصيدلية، يرجى أولاً تسليم الوصفة الطبية إلى فريق الصيدلية، يليها تسديد الرسوم المتوجبة في حال وجودها لدى مكتب أمين الصندوق، ومن ثم استلام الأدوية بعد إبراز البطاقة الصحية وإيصال الدفع. وسيقوم أيضاً فريق الصيدلية بتوفير الخدمات الاستشارية في ما يتعلق بكيفية استخدام دوائك. يمكن تسديد الرسوم في الصيدلية باستخدام بطاقات الصراف الآلي أو البطاقات الائتمانية أو بطاقات الدفع الآلي.
إجراءات إعداد ودفع الفواتير في العيادات الخارجية
تشمل وسائل الدفع المقبولة لتسديد رسوم المواعيد البطاقات الائتمانية، بطاقات الصراف الآلي، وبطاقات الدفع الآلي.
الملاحظات والاقتراحات والشكاوى
نرحب بكافة الملاحظات والاقتراحات أو الشكاوى لأنها تساعدنا على السعي دوماً نحو توفير أفضل ممارسات الرعاية الصحية لمرضانا. يُرجى الاتصال بنا على الرقم (16060) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
nesmaak@hamad.qa إذا كان لديك أي ملاحظات أو تعليقات تودّ تزويدنا بها.
كما يمكنك التحدث مع أحد أعضاء فريق خدمة العملاء "نسمعك" المتواجد بالمستشفى.
وفي حال كانت لديك أي استفسارات تتعلق بحالتك الصحية/الطبية بعد خروجك من المستشفى، يُرجى الاتصال بمزود الرعاية الصحية المعني برعايتك.