رئيس قسم العلاج الإشعاعي للأورام،
استشاري أول العلاج الإشعاعي للأورام،
أستاذ مساعد، العلاج الإشعاعي السريري للأورام ،
كلية طب وايل كورنيل/ قطر.

لمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان
تشغل الدكتورة / نورا منصب رئيسة قسم العلاج الإشعاعي للأورام، استشاري أول العلاج الإشعاعي للأورام بالمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان وهي، في نفس الوقت، تعمل في وظيفة أستاذة مساعدة، في العلاج الإشعاعي السريري للأورام ، كلية طب وايل كورنيل/ قطرة/ .

الدكتورة/ نورا حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم الطبية من جامعة الخليج العربي ، مملكة البحرين، في العام 1997م وواصلت دراستها لتحصل في العام 1999م على درجة الدكتوراه. انخرطت الدكتورة / نورا في التدريب المهني العام بمؤسسة حمد الطبية قبل إكمال تدريبها التخصصي بألمانيا في مجال العلاج الإشعاعي للأورام بيونيفيرستي كلينيكس (University Clinics) بهيدلبيرج بألمانيا . وبعد حصولها على البورد الألماني (FACHARZT) في العلاج الإشعاعي للأورام في العام 2008م ، عادت للعمل بمؤسسة حمد الطبية كاختصاصي للعلاج الإشعاعي للأورام . تم تعيينها رئيسة قسم العلاج الإشعاعي للأورام في العام 2009م.

الدكتورة/ نورا لديها اهتمام خاص وتخصص فرعي في العلاج الإشعاعي لسرطان الثدي وهي حالياً عضو بموقع مجموعة فريق مؤسسة حمد الطبية متعدد التخصصات للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي. وهي ، بالإضافة لذلك، عضوة نشطة بفريق القيادة الأول بالمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان. وإلى جانب مسئولياتها ومهامها السريرية والإدارية فإن الدكتورة/ نورا تشغل منصب مديرة البرنامج القطري لبرنامج الوكالة الدولية للطاقة الذرية (IAEA) – QUATRO وقد ترأست العديد من البرامج التدريبية الإقليمية في مجال العلاج الإشعاعي للأورام الذي يقدم تحت رعاية الوكالة الدولية للطاقة الذرية (IAEA). تتركز اهتماماتها في المجال البحثي في الجوانب المتعلقة بضمان الجودة في العلاج الإشعاعي للأورام وإدارة الإبتكارات التكنولوجية في مجال الرعاية بمرض السرطان.