في ضوء النجاح المتميز لمؤتمر قطر الأول لتصوير الأمراض السرطانية، يسرنا أن ندعو زملاءنا الأعزاء لحضور الاجتماع الثاني المبتكر لتصوير الأمراض السرطانية، والذي سيعقد في مركز إتقان للابتكار والمحاكاة الطبية خلال الفترة من 10 إلى 12 يناير 2020.

سيُنظم المؤتمر برعاية مؤسسة حمد الطبية وبتنسيق أعضاء فريق قسم التصوير الاكلينيكي بالمركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان، حيث سيمثل المؤتمر منبراً للجلسات التعليمية الشاملة وأحدث الابتكارات في مجال تشخيص وعلاج الأمراض السرطانية، وكذلك تزويد الأكاديميين والأطباء بأحدث الدراسات اللازمة للقيام بالتشخيص والعلاج الأمثل لمرضى السرطان. 

ويتمثل الهدف الأساسي لهذا المؤتمر  في سد الفجوة الموجودة بين جمعيات تصوير الأمراض السرطانية المتعددة التخصصات والجمعيات الدولية من خلال مشاركة أحدث تقنيات التشخيص والتحديثات في مجال أبحاث السرطان. 

سيشهد مؤتمر هذا العام تعاوناً مع المتحدثين البارزين من قسم العلاج الإشعاعي لتزويدنا بنظرة شاملة حول التشخيص والعلاج المرتبط بالأشعة، وتغطية المواضيع الأساسية مثل كشوف وأدوات ومخاطر التصوير المقطعي بالانبعاث البوزيتروني وكذلك دراسة الاستخدام المتقدم  للتصوير بالرنين المغناطيسي بالانبعاث البوزيتروني .

سيقدم متحدثونا المشهورون دولياً محتوى ثاقباً عبر محاضرات تعليمية وعروض تقديمية مع تفاعل ومشاركة الحضور.

نتوقع نحن وأعضاء فريقنا المميزون حضور وفد من العاملين في المجال الطبي والجراحي والإشعاعي وعلاج الأورام وكذلك الكوادر العاملة في المجال الصحي للإستفادة وتبادل المعرفة و الأفكار والمشاركة في الأنشطة التعليمية الخاصة.

موضوع المؤتمر هو "تصوير الأمراض السرطانية"، المدخل إلى العلاج الأمثل وتقديم الجودة الأفضل لمرضى الأورام السرطانية.

نتطلع إلى الترحيب بكم في هذه الفعالية المميزة.

الدكتورة/ مريم الكواري
رئيس مؤتمر قطر الثاني لتصوير الأمراض السرطانية



اتصل بنا
44393147 974+
40254080 974+
QCIC@hamad.qa