يسرنا الإعلان عن تفاصيل منتدى الرعاية المرتكزة على الفرد 2021 والذي يعقد في الدوحة خلال الفترة من 15-16 أكتوبر القادم. يعتبر المنتدى الذي كان يحمل في السابق اسم "منتدى تجارب المرضى" فعالية فريدة تقدمها مؤسسة حمد الطبية بالتعاون مع مؤسسة بلانتري الامريكية المعروفة بتقديم خدماتها الاستشارية في مجال الرعاية الصحية.

يركز المنتدى الذي يحمل شعار "التراحم في العمل ونشر اللطف" على بناء القدرات والتشجيع على اكتساب المعرفة ومشاركتها ونقلها كما يركز على إنشاء الدوافع للبناء على الممارسات الحالية وتعزيز تجربة المريض، وتطوير طرق جديدة لمواصلة تقديم الرعاية التي تركز على الشخص خلال وضع الوباء العالمي.

يعقد المنتدى هذا العام افتراضيًا ويضم الآلاف من المتخصصين في الرعاية الصحية من كافة أنحاء قطر والمنطقة. يقدم المنتدى للمشاركين الخبرة عبر استضافة المتحدثين الدوليين والمحليين الذين سيقدمون محاضراتهم في خمسة مسارات رئيسية هي: القياس والتحسين ، التميز في الخدمة، قيادة التحول: الشراكات مع المرضى والأسر والموظفين والمجتمع، والريادة في الرعاية التي تركز على المريض.

وباعتبارنا مختصين في الرعاية الصحية، نسعى لضمان تلقي مرضانا أفضل جودة ممكنة للرعاية. يقدم منتدى الرعاية المرتكزة على الفرد 2021 للمشاركين المعلومات والمعارف التي يحتاجونها لتطبيق الممارسات المرتكزة على المريض من خلال عملهم اليومي. 

ندعو جميع العاملين في تقديم رعاية مباشرة للمرضى لحضور هذه الفعالية الهامة.

الدكتور عبدالله الانصاري
رئيس الإدارة الطبية بمؤسسة حمد الطبية
رئيس لجنة التخطيط العلمي لمنتدى الرعاية المرتكزة على الفرد 2021


ناصر النعيمي
نائب الرئيس لقطاع الجودة، مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين ومدير معهد حمد لجودة الرعاية الصحية بمؤسسة حمد الطبية.
الرئيس المشارك للجنة التخطيط العلمي لمنتدى الرعاية المرتكزة على الفرد 2021


يعتبر هذا المؤتمر من النشاطات التعلّمية الجماعية المعتمدة (نشاط من الفئة الأولى) حسب تصنيف إدارة التخصصات الصحية – قسم الاعتماد ، وسيتم منح المشاركين في هذا النشاط 16 ساعة تطوير وظيفي مستمر كحد أقصى

رمز النشاط HGI-02-MED-P662

اتصل بنا
PCCF2021@hamad.qa