نظرًا للتطورات الحالية المتعلقة بمرض فيروس كورونا 2019 (كوفيد-19)، فقد قامت مؤسسة حمد الطبية بتأجيل هذه الدورة التعليمية / المؤتمر / الندوة أو ورشة العمل حتى إشعار آخر.

على الرغم من أن أنشطة التطوير المهني المستمر ذات قيمة وأهمية كبيرة لجميع كوادر الرعاية الصحية في دولة قطر والخارج، إلا أن مؤسسة حمد الطبية تعتبر صحة وسلامة المشاركين أولوية قصوى.

في حالة تم التسجيل لحضور الفعالية، سيتم الاتصال بالمشاركين لاسترداد المبالغ المدفوعة.

تقدرمؤسسة حمد الطبية تفهمكم
وتعاونكم، وسوف نقوم بإبلاغ جميع كوادر الرعاية الصحية بآخر المستجدات في هذا الشأن حال توفرها.

كلمة ترحيب


إنه لمن دواعي سرورنا دعوتكم لحضور دورة قطر السادسة للعلاج الطبيعي والتي ستعقد في الدوحة في الفترة 10 – 13 أبريل 2020 ، وتهدف هذه الدورة إلى تعزيز فعالية الرعاية الصحية المقدمّة للمرضى الذين يخضعون للجراحة العلاجية وذلك من خلال التدخّل العلاجي في المرحلة الانتقالية ما بين الجراحة المباشرة والعلاج الطبيعي في الفترة اللاحقة.

إن من الأهداف التي ترمي إليها هذه الدورة إطلاع المشاركين على آخر المستجدّات في الأساليب المتقدمة في جراحة العظام والمنهجيات المتّصلة بممارسات العلاج الطبيعي اللاحقة للجراحة.

ومما يميّز هذه الدورة أنها توفّر بيئة تعلّمية حافزة تمكّن أخصائيي العلاج الطبيعي من المشاركة في الحوارات والنقاشات المفتوحة حول ممارسات العلاج الطبيعي، فضلاً عن أنها ستتيح للمشاركين الإطلاع على الإجراءات الموثّقة والتدريبات العملية التي من شأنها مساعدتهم على التفكير الناقد والبنّاء وعلى صقل مهارات العلاج الطبيعي اليدوي لديهم.

يسرّنا أن نرحب بكم في هذه الدورة وندعوكم لاغتنام هذه الفرصة الذهبية، والمشاركة بشكل فاعل فيما تتضمنه من جلسات وحلقات تفاعلية آملين أن توفقوا في الاستفادة من مضمونها بما يعزز ما لديكم من مهارات وخبرات في ممارسة مهامّ العلاج الطبيعي، والتعاون الإكلينيكي مع الكوادر الطبية في تقديم الرعاية الصحية للمرضى.

نتطلّع إلى اللقاء بكم في هذه الدورة القيّمة في الدوحة في أبريل القادم بإذن الله.

الدكتور محمد مبارك الخيّارين
مدير دورة قطر السادسة للعلاج الطبيعي 2020

اتصل بنا
+974 4439 3078
nthundiyil@hamad.qa