كلمة ترحيب​
الزملاء الأعزاء، 

يسعدنا في قسم العيون بمؤسسة حمد الطبية أن ندعوكم للمشاركة في مؤتمر قطر الدولي الرابع لطب العيون "الجراحة التقويمية للعيون وأمراض محجر العين" والذي ننطمه بالتعاون مع مركز "باراكير" لطب العيون بإسبانيا.

تعقد فعاليات المؤتمر بفندق شيراتون الدوحة في قطر، ويركز المؤتمر على مناقشة أهم التطورات في منهجيات وممارسات طب العيون المختلفة مع استعراض أحدث المستجدات في العديد من التخصصات الفرعية لطب العيون.

يتيح المؤتمر الفرصة للمشاركين لإثراء خبراتهم في مجال طب العيون من خلال جلسات علمية متنوعة تتناول العديد من مواضيع طب العيون المختلفة والتي يقدمها نخبة من الخبراء والمحاضرين الدوليين الزائرين. تغطي المحاضرات وورش العمل التي تعقد خلال المؤتمر معظم التخصصات الفرعية لطب العيون وأمراض العيون بما في ذلك أمراض التهاب عِنَبِيَّة العين وأمراض الشبكية والقرنية، وجراحات تصحيح عيوب النظر الانكسارية، وطب العيون للأطفال، وطب أعصاب العين، وجراحات العيون التقويمية.         

يدور الموضوع الرئيسي للمؤتمر حول "الجراحة التقويمية للعيون وأمراض محجر العين" وذلك تحت إشراف فريق الجراحة التقويمية للعيون بمؤسسة حمد الطبية.  

وبجانب البرنامج العلمي للمؤتمر فقد قمنا بإعداد برنامج ترفيهي خاص للمشاركين للتعرّف على العاصمة القطرية الدوحة. تُعد مدينة الدوحة إحدى المدن العصرية الحديثة التي تتميز بتعدد الجنسيات وإرثها الثقافي الغني.

نتطلع قدمًا إلى مشاركتكم، متمنين لكم إقامة طيبة وممتعة في قطر. 

د. فاطمة المنصوري MD
استشاري أول ورئيس قسم العيون
مؤسسة حمد الطبية 


اتصل بنا
44397144 (974+)
QOC@hamad.qa