نتشرف بالنيابة عن اللجنتين العلمية والمنظمة لمؤتمر قطر الرابع للسكري والغدد الصمّاء وأمراض الأيض بالترحيب بكم في الدوحة لحضور المؤتمر المقرر عقده بفندق شيراتون الدوحة خلال الفترة من 13 إلى 15 فبراير 2020.   

تتميز العاصمة القطرية الدوحة بكونها مدينة عصرية وسريعة النمو، وقد تحوّلت خلال الأعوام الأخيرة إلى مركز تجمُّع للمؤسسات التعليمية والطبية، حيث تضم اليوم مجموعة متنوعة من المؤسسات الأكاديمية الرائدة ومراكز الأبحاث ومؤسسات الخدمات الصحية والتعليمية. 

يسرّنا في المعهد الوطني للسكري والسمنة وأمراض الأيض وقسم الغدد الصمّاء والسكري بمؤسسة حمد الطبية أن نقدّم للمجتمع الطبي المحلي والعالمي مؤتمر قطر الرابع للسكري والغدد الصمّاء وأمراض الأيض. تم تصميم برنامج المؤتمر بعناية ليشمل العديد من المواضيع المتعلقة بالغدد الصمّاء وأمراض العظام الأيضية والسكري وصحة المرأة، حيث يُعد هذا المؤتمر أحد أهم التجمعات خلال العام لأطباء ومتخصصي الغدد الصمّاء في المنطقة. ونهدف من خلال هذا المؤتمر إلى تلبية احتياجات جميع المهتمين بهذا المجال بما في ذلك الأطباء المتدربين وأطباء الرعاية الأولية والتخصصية.

نرحب بجميع المشاركين من مختلف أنحاء العالم وندعوكم إلى الانخراط في الفعاليات والمناقشات خلال المؤتمر، ونأمل أن يساعدكم هذا المؤتمر على اكتساب مهارات ومعلومات جديدة وبناء علاقات تعاونية مميزة.

نتطلع قدماً إلى لقائكم بالدوحة ونتمنى لكم إقامة ممتعة وأكبر استفادة من المؤتمر.



الدكتور/ محمود علي زرعي
رئيس قسم الغدد الصمّاء
رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر


البروفيسور/ عبد البديع أبو سمرة
مدير المعهد الوطني للسكري والسمنة وأمراض الأيض
رئيس إدارة الطب الباطني







اتصل بنا
44394942 974+
GAneesh@hamad.qa