يسرّ قسم أمراض الروماتيزم في مؤسسة حمد الطبية دعوتكم لحضور منتدى قطر الثاني لأمراض الروماتيزم، والذي سيكون على شكل هجين، في الفترة (8 – 9) أكتوبر 2021.

سوف يتضمّن المنتدى ورشة تدريبية حول استخدام  نظام الطاقة المزدوجة لقياس امتصاص الأشعة السينية (ديكسا)  في تشخيص ومراقبة مرض هشاشة العظام، كما سيتضمّن المنتدى محاضرات قيّمة يلقيها خبراء محليون ودوليون تشمل مواضيع مختلفة ذات صلة  مثل التهاب المفاصل ذو الخلايا العملاقة (GCA)، ومتلازمة نقص الشحوم الفسفورية، ومسببات الحمّى الروماتيزمية غير معروفة المصدر، وأمراض أعضاء الجسم المتعددة المرتبطة بمرض (IgG4)، ومضادات الالتهابات غير الستيرويدية / الجلوكوكورتيكويدات التي يصفها الأطباء من معظم التخصصات لمرضاهم.

ويستهدف المنتدى الذي يستمرّ على مدار يومين الأطباء الذين يشرفون على علاج المرضى الذين يعانون من أمراض روماتيزمية والأطباء المهتمين بتخصص أمراض الروماتيزم، ويهدف المنتدى إلى تزويد الأطباء المشاركين بمعلومات حول مجموعة من الأمراض الروماتيزمية والتشخيص المبكّر لهذه الأمراض، إضافة إلى إطلاع هؤلاء الأطباء على آخر المستجدات في مجال علاج هذه الأمراض.

إننا نتطلّع لمشاركتكم الافتراضية أو بالحضور الفعلي في هذا الحدث الطبي لهذا العام واغتنام هذه الفرصة التعلّمية المتميزة. 


الدكتورة / سمر العمادي
رئيس المنتدى

الدكتورة / كريمه بيكتي
نائب  رئيس المنتدى








يعتبر هذا المؤتمر من النشاطات التعلّمية الجماعية المعتمدة (نشاط من الفئة الأولى) حسب تصنيف إدارة التخصصات الصحية – قسم الاعتماد ، وسيتم منح المشاركين في هذا النشاط 7.5 ساعة تطوير وظيفي مستمر كحد أقصى

اتصل بنا
40256032
NKrishnadas@hamad.qa