إذا كانت حالتك تتطلب المتابعة، فسيتم اتخاذ الترتيبات اللازمة لحجز موعد لك في الحال. كما سيتم تزويدك، قبل مغادرة المستشفى، بالأدوية التي تحتاج إليها. يمكن استلام الوصفات الطبية من صيدلية المستشفى مباشرة عند المغادرة.
وللحصول على الأدوية من الصيدلية، يرجى أولاً تسليم الوصفة الطبية إلى فريق الصيدلية، يليها تسديد الرسوم في مكتب أمين الصندوق، إذا كان ذلك متوجباً منك، ومن ثم استلام الأدوية بعد إبراز البطاقة الصحية وإيصال الدفع. وسيقوم فريق الصيدلية بتزويدك بالمعلومات اللازمة حول كيفية استخدام دوائك. يمكن تسديد الرسوم في الصيدلية نقداً أو من خلال بطاقات الصراف الآلي أو البطاقات الائتمانية أو بطاقات الدفع الآلي.
إجراءات دفع فواتير المواعيد بالعيادات الخارجيةتشمل وسائل الدفع المقبولة لتسديد رسوم المواعيد البطاقات الائتمانية، بطاقات الصراف الآلي، وبطاقات الدفع الآلي.
الملاحظات والاقتراحات والشكاوى نرحب بكافة الملاحظات، الاقتراحات أو الشكاوى لأنها تساعدنا على السعي الدؤوب نحو توفير أفضل ممارسات الرعاية الصحية لمرضانا. يُرجى الاتصال بنا على الرقم (16060) أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني:
nesmaak@hamad.qa إذا كان لديكم أي ملاحظات أو تعقيبات تودون تزويدنا بها.
كما يمكنكم في المقابل التحدث مع أحد أعضاء فريق خدمات العملاء "نسمعك" المتواجد بالمستشفى.
وفي حال كانت لديكم أي استفسارات تتعلق بحالتكم الصحية/السريرية بعد خروجكم من المستشفى، يُرجى بالاتصال عبر رقم الرعاية العاجلة.( تدوين الرقم )