نيابةً عن قسم التصوير الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية، يسعدنا أن نرحب بكم في مؤتمر قطر الطبي لتصوير الصدر والبطن بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب – النسخة الافتراضية.

 نعتز بأن نقدم لكم برنامجاً شاملاً موسعاً ومحسناً لمؤتمر هذا العام الذي يضم محاضرات تعليمية متطورة في مجال التصوير المقطعي المحوسب والرنين المغناطيسي للصدر والبطن والحوض، بالإضافة إلى معرض علمي لتقديم الملخصات العلمية، وورش عمل تفاعلية لمناقشة الحالات. سيعقد المؤتمر عبر الإنترنت خلال الفترة من 25 إلى 28 يونيو 2021.

قامت وحدة تصوير الجسم وقسم التصوير الإكلينيكي بمؤسسة حمد الطبية بدعوة متحدثيين عالميين ذوي صيت ذائع في المجال من الولايات المتحدة، كندا، أوروبا وتركيا، إلى جانب فريق من داخل دولة قطر من اختصاصيي الأشعة ذوي الكفاءة العالية. سيعقد المؤتمر بشكل مكثف لمدة أربعة أيام وسيتم تقديم ورش عمل لمراجعة أحدث ممارسات التصوير التشخيصي المتقدمة والقائمة على الأدلة والتطبيقات.

تقدم هذه الفعالية منصة مثالية للتعلم بشكل مباشر، حيث أنها مصممة لتعريف اختصاصيي الأشعة على جميع المستويات على أحدث البروتوكولات والتفسيرات لمختلف حالات التصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغناطيسي وتسهيل استخدامها العملي. نحن على يقين من أن هذه الجلسات المحفزة ستوفر للمشاركين، ولا سيما أطباء الزمالة والأطباء المقيمين، فرصة لتعزيز معرفتهم وخبراتهم وبالتالي تعزيز جودة رعاية المرضى. 
سيتضمن المؤتمر التعريف بالتقنيات الحديثة للتصوير المقطعي المحوسب والتصوير بالرنين المغناطيسي، وأحدث التطبيقات وتفسير الصور الخاصة بأمراض الصدر، والكبد، والبنكرياس، والجهاز الهضمي، والجهاز البولي التناسلي بالإضافة إلى أمراض النساء والبروستاتا.

كما نعدكم بأن تكون ورش العمل التفاعلية لدينا تجربة تعليمية مثرية للمشاركين في المؤتمر.

نحث جميع المشاركين على اغتنام هذه الفرصة والاستفادة القصوى من هذا المؤتمر الاستثنائي للتعلم من خبراتنا ومشاركة خبراتكم الخاصة كذلك.

نحن على ثقة من أنكم ستستمتعون بمؤتمر هذا العام ونتطلع قدماً إلى مشاركتكم معنا.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام،


 
الدكتور/ أدهم درويش
مدير مؤتمر قطر الإكلينيكي لتصوير الصدر والبطن بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب 2021
الدكتور/ أحمد عمر
رئيس قسم التصوير السريري
رئيس مؤتمر قطر الإكلينيكي لتصوير الصدر والبطن بالرنين المغناطيسي والتصوير المقطعي المحوسب 2021








اتصل بنا
974+ 40240155
974+ 55429318
APattassery@hamad.qa