كلمة ترحيب


الزملاء الأعزاء، 

بالنيابة عن اللجنة المنظمة لمؤتمر الدوحة – هايدلبيرج الثالث للأبحاث الطبية، يسعدني أن أرحب بجميع كوادر الرعاية الصحية في هذا المؤتمر البحثي الهام الذي ننظمه للمرة الثالثة في دولة قطر بالتعاون مع جامعة هايدلبيرج بألمانيا، وسيكون موضوع المؤتمر هذا العام هو الأمراض النادرة.  

يستضيف المؤتمر مجدداً هذا العام نخبة من أبرز الخبراء من جامعة  هايدلبيرج ودولة قطر بهدف مشاركة خبراتهم مع كوادر الرعاية الصحية والأطباء في المقام الأول، وتوفير فرص للتعليم المهني تتيح لهذه الكوادر التعرف على آخر المستجدات في مجال الأمراض النادرة.   

 ترتبط مؤسسة حمد الطبية منذ عدة أعوام بعلاقة شراكة متميزة مع مستشفى  هايدلبيرج الجامعي، ونحن سعداء باستضافة نخبة من أبرز أساتذة وخبراء الطب بمستشفى  هايدلبيرج الجامعي لمشاركة خبراتهم مع أطبائنا والمساهمة في تعزيز خبراتهم المهنية في مجال الطب والبحوث.   

نهدف إلى تقديم فعالية تعليمية متميزة لجميع كوادر الرعاية الصحية من المهتمين بالبحث العلمي في مجال الأمراض النادرة وإتاحة الفرصة لهم للتعرّف على أحدث العلاجات المبنية على الأدلة العلمية لبعض هذه الأمراض. يمثل هذا المؤتمر منبراً لكوادر وخبراء الرعاية الصحية لتبادل الأفكار والآراء ومناقشة فرص التعاون المحتملة بين الحضور من مختلف المؤسسات.   

ندعوكم لحضور هذا المؤتمر والمساهمة في إنجاحه من خلال مشاركاتكم القيّمة. 

مع أطيب التحيات،

د. سعد الكعبي
رئيس المؤتمر

اتصل بنا
VPillai1@hamad.qa