الاستشاريون الزائرون

مؤسسة حمد الطبية تستضيف أطباء مرموقين دولياً لتقديم الرعاية الطبية للمرضى في قطر

ترحب مؤسسة حمد الطبية بالأطباء الزائرين الذين تستضيفهم في اختصاصات طبية متعددة. تأتي هذه الزيارات في إطار جهود المؤسسة لإتاحة الفرصة للمرضى للحصول على استشارات طبية من خبراء دوليين ولمواصلة التزام المؤسسة بتعزيز جودة خدمات الرعاية الصحية التي تقدم في المستشفيات التابعة لها.

كيف يمكنك الحصول على موعد مع الاستشاريين الزائرين؟

إذا رغبتم بحجز موعد مع أحد الاستشاريين الزائرين، الرجاء التحدث إلى طبيبكم المعالج. في حال وافق الطبيب المعالج على ذلك، فسيتم إعطائكم تحويل لذلك.

عند الحصول على تحويل، يمكنكم الاطلاع على الجدول أدناه، والذي يتضمن بيانات التواصل في حال كان لديكم أي استفسارات تتعلق بمواعيدكم مع الاستشاريين الزائرين.


 
الاستشاريون الزائرون

تستضيف مؤسسة حمد الطبية مجموعة من الأطباء الاستشاريين الزائرين من تخصصات طبية مختلفة خلال شهري سبتمبر وأكتوبر من العام الجاري.      

وتتضمن قائمة الاستشاريين الزائرين الذين ستستضيفهم المؤسسة كلاً من:  الدكتور عبد الرزاق جورتلي، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة، والذي يزور مؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 8 إلى 13 سبتمبر، والدكتور مانو شانكار هاري، اختصاصي طب العناية المركزة بمؤسسة "غايز آند سانت توماس" التابعة لهيئة الخدمات الصحية الوطنية في لندن بإنجلترا، والذي سوف يزور المؤسسة خلال الفترة من 14 إلى 16 سبتمبر. ومن المقرر أن يزور المؤسسة أيضاً الدكتور زينيل دوغان، استشاري جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة، خلال الفترة من 22 إلى 27 سبتمبر. 

كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية كلاً من الدكتور فيتالي كيسيليفسكي، المدير الطبي لمختبرات السمع والتوازن في جامعة تورونتو بكندا، خلال الفترة من 26 سبتمبر إلى 3 أكتوبر، والدكتور هيلموث بيلي، اختصاصي جراحات السمنة وأمراض الأيض بمركز "فينتورا" للجراحة في مدينة ثاوزند أوكس بكاليفورنيا في الولايات المتحدة، خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 6 أكتوبر.

وينضم لقائمة الاستشاريين الزائرين أيضاً الدكتور ألدو كامبانيني، اختصاصي جراحة الأنف والأذن والحنجرة والرأس والرقبة بمستشفى مورغاني بيرانتوني بمقاطعة فورلي في إيطاليا، والذي يزور المؤسسة خلال الفترة من 20 إلى 26 أكتوبر، والدكتور فيليبو مونتيفيتشي، المدير الطبي لوحدة جراحة الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى مورغاني بيرانتوني بمقاطعة فورلي في إيطاليا، وسوف تستمر زيارته لمؤسسة حمد الطبية خلال الفترة من 20 إلى 26 أكتوبر. وخلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر سوف يزور المؤسسة الدكتور ماريوس سكارلات، استشاري جراحة العظام بمستشفى سان ميشيل في مدينة تولون بفرنسا.
    
كما تستضيف مؤسسة حمد الطبية أطباء آخرين على مدار العام؛ وذلك في إطار حرص المؤسسة على استضافة نخبة من أبرز الأطباء والجرّاحين الدوليين من مختلف أنحاء العالم، تماشياً مع خطتها للاستفادة من خبرات الاستشاريين الدوليين وتوفير أفضل الخدمات الطبية المتخصصة لسكان دولة قطر.  

ويمكن للمرضى الراغبين في مقابلة أحد الاستشاريين الزائرين طلب ذلك من أطبائهم المعالجين؛ حيث يقوم الطبيب المعالج بدوره بتحويل الحالات المناسبة من الناحية الطبية لعرضها على الاستشاري الزائر.