الكلمة الترحيبية

في إطار مبادرة جديدة من نوعها، ينظّم قسم التصوير السريري في  المركز الوطني لعلاج وأبحاث السرطان بدعم من مؤسسة حمد الطبية مؤتمر قطر الأول لتصوير الأمراض السرطانية 2018 في قاعة حجر بمركز التعليم الطبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير 2018.

يوفر هذا المؤتمر فرصة فريدة أمام الأطباء وأخصائيي الأورام والجراحين والكوادر العاملة في المهن الطبية المساندة  للتواصل، وتبادل الأفكار والمعارف فيما بينهم.

وسيستعرض المؤتمر مجموعة متميزة من المواد التعليمية بدءاً من البحوث المتقدمة وصولاً إلى  أساسيات تصوير الأمراض السرطانية. ومع استضافة نخبة من الخبراء الدوليين في مجال تصوير الأورام، سيكون هذا الحدث زاخراً بالمحاضرات التعليمية تشجيعاً لمشاركة الجمهور في تفاعلات مفعمة بالحيوية.

وسيركز المؤتمر الذي يستمر ثلاثة أيام على متابعة التغييرات الطارئة على دور التصوير السريري بما فيها آخر التطورات الحاصلة في مجال تشخيص الأمراض السرطانية كعلم الجينوم مثلاً و التنبؤ باستجابة العلاجات الموجهة وسبل الإشراف عليها. وسيستفيد من الفعاليات المجدولة جميع أخصائيي التصوير بالأشعة الذين يشاركون في رعاية مرضى السرطان.

يشرفنا أن ندعوكم جميعاً إلى الانضمام إلينا لتبادل المعارف والأفكار والمشاركة في الفعاليات التعليمية المتميزة التي ستقام في  26، 27، و 28 يناير 2018.

نتطلع إلى الترحيب بكم في هذا الحدث الفريد.
الدكتورة / مريم الكواري
رئيس مؤتمر قطر الأول  لتصوير الأمراض السرطانية 2018
اتصل بنا
44397356 974+
mlim@hamad.qa