الاتصال بالمرضى
التواصل الشخصي
يتعين على الزوار عند الحضور إلى مستشفى حمد العام التوجه مباشرة إلى قسم الدخول الموجود في المدخل الرئيسي للمستشفى، حيث سيوفر قسم الدخول التوجيهات المتعلقة برقم وموقع غرفة الشخص الذي تقوم بزيارته. 

التواصل عبر الهاتف
إذا كنت تعرف رقم غرفة المريض، فيمكنك الاتصال برقم الهاتف المركزي بالمستشفى 4444 4439 (974+) والطلب من موظف القسم أن يصلك بالغرفة.
 
وتنص سياسة المستشفى على عدم إعطاء أية معلومات طبية تتعلق بالمرضى إلى الأقارب عبر الهاتف، ويرجى ملاحظة أنه لا يُسمح للأقارب بالحصول على المعلومات الطبية المتعلقة بالمريض من الطبيب المعالج إلا بعد أخذ موافقة المريض الخطية على التصريح بهذه المعلومات للشخص المعني.
 
وبوسع الوصي القانوني الحصول على المعلومات الصحية الخاصة بالمريض المشار إليها في النموذج المعتمد والتي يرى الطبيب أنها ضرورية ، ويتعين على الأوصياء القانونين إظهار بطاقة الثبوتية قبل تسليمهم السجلات الطبية.

عبر البريد الإلكتروني
يوفر مستشفى حمد العام خدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية لاستخدامها من ِقِـبل المرضى والزوار حيث يستطيعون الدخول على بريدهم الإلكتروني بواسطة أجهزة الحاسوب المحمولة الشخصية أو الأجهزة التي تعمل على الإنترنت اللاسلكي.