• 08/03/2022

    الدوحة، 8 مارس 2022: تماشياً مع قرار تمديد موسم التخييم حتى 20 مايو المقبل ، قررت مؤسسة حمد الطبية تمديد العمل في عيادتها لموسم التخييم في منطقة سيلين حتى انتهاء موسم التخييم لتقديم الخدمات الطبية لمرتادي الشاطئ والمخيمين .

    ومن جانبه أكد السيد علي عبدالله الخاطر الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية ومدير مشروع مركز سيلين أن تمديد العمل في العيادة يأتي تماشياً مع قرار وزارة البيئة والتغيّر المُناخي بتمديد موسم التخييم حتى 20 مايو المقبل بدلًا من 4 أبريل كما كان مقررًا من قبل ، والتزاماً من مؤسسة حمد الطبية بتوفير أفضل رعاية صحية آمنة وحانية وفعالة لكافة السكان في كافة مناطق البلاد . 

    وأشار السيد علي الخاطر إلى أن العيادة تقع في واجهة شاطئ سيلين مما يسهل الوصول إلى العيادة وانتقال المرضى منها وإليها، حيث توفر الخدمات الطبية والإسعافية لجميع رواد منطقة سيلين وخور العديد خلال فترة التخييم. منوهاً بأن العيادة تفتح أبوابها كل يوم خميس عند الساعة الثالثة عصراً، وتستمر أعمالها حتى يوم السبت عند الساعة الخامسة مساءً، وذلك في كل أسبوع وفي نفس المواعيد من الخميس إلى السبت طوال فترة التخييم ، وتستقبل العيادة جميع الحالات المرضية والطارئة، ويتوافر بجانبها مهبط لطائرات الإسعاف ، ويتواجد فيها طوال ساعات افتتاحها طبيب وممرض تحت اشراف المسؤول الطبي للعيادة.

    ويتم اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة داخل العيادة والتي تتماشى مع إجراءات وزارة الصحة العامة لمكافحة انتشار فيروس كورونا(كوفيد-19) مثل توفير الكمامات ، ومراعاة المسافة الآمنة والتباعد الاجتماعي ، وتوفير المعقمات اللازمة لحماية مراجعي العيادة من أخطار انتشار الفيروس .