كلمة ترحيبية من رئيس المؤتمر

 
 يسعدنا دعوتكم لحضور الاجتماع السنوي الثالث لأكاديمية الدوحة العالمية للتبرع بالأعضاء، للاحتفال معنا  بالذكرى العاشرة للتوقيع على اتفاقية الدوحة للتبرع بالأعضاء، يعد هذا الاجتماع الدولي الثاني للبرنامج الوطني الذي يتم تنظيمه تحت رعاية وزارة الصحة العامة في دولة  قطر وتحت رعاية النظام الصحي الأكاديمي.

يتضمن هذا الاجتماع ثلاث أيام من ورش العمل والندوات، ويوفر منصة ممتازة للمهتمين في مجال التبرع وزراعة الأعضاء من جميع أنحاء العالم، لتبادل الأفكار ومشاركة التحديات والخطط والاستراتيجيات المسبقة لتثقيف الموظفين ورفع مستوى الوعي لمكافحة الإتجار بالأعضاء البشرية، وكذلك تمكين كل دولة من دول تحالف Roots من إنشاء برامج أخلاقية  خاصة بهم للتبرع وزراعة الأعضاء تطمح إلى تحقيق الاكتفاء الذاتي.

كما نتقدم بجزيل الشكروالعرفان إلى سعادة الدكتورة /حنان محمد الكواري، وزير الصحة العامة، على دعمها وتشجيعها المستمر لبرامج التبرع وزراعة الأعضاء، كما نشكر النظام الصحي الأكاديمي لرعايتهم للبرنامج العلمي.

نرحب بكم في مدينة الدوحة ونتطلع إلى رؤيتكم دائماً للاستمتاع معنا بطقس الخريف الخلاب والرائع لمديتنا الحبيبة 


tst
الدكتور/ يوسف مسلماني
مدير مركز قطر لزراعة الأعضاء

tst
الدكتور/ رياض فاضل
مدير مركز قطر للتبرع بالأعضاء - هبة










This activity is an Accredited Group Learning Activity Category 1 as defined by the Qatar Council for Healthcare Practitioners - Accreditation Department and is approved for a maximum of 17 hours.

10th Anniversary of the Doha Donation Accord


172
3
53
10
Days
Hours
Minutes
Seconds





اتصل بنا
97444398559
97444398557
cdeleon@hamad.qa