الزملاء الأعزاء، 

حظيت خدمات الصحة النفسية بمؤسسة حمد الطبية بشرف المساهمة في تعزيز التعلم وتبادل المعارف والمعلومات في مجال الطب النفسي والصحة النفسية. وحرصاً منا على الحفاظ على استمرارية التقاليد الراسخة، أعلن لكم عن استضافتنا للسنة الثامنة على التوالي، مؤتمر قطر الدولي للطب النفسي والصحة النفسية، في الدوحة خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر ، والذي سيقام هذه السنة تحت عنوان " التكامل بين الصحة البدنية والنفسية". 

يعتبر مؤتمر الطب النفسي والصحة النفسية أحد المؤتمرات الرائدة في المنطقة الرامية إلى تعزيز التطوير المهني المستمر لكافة العاملين في حقل الرعاية الصحية على اختلاف الدور الذي يؤدونه، سواء كانوا متخصصين في هذا الحقل، أو يتفاعلون مع الكوادر العاملة في هذا المجال أو يرغبون في  كسب المزيد من المعارف حول هذا الموضوع ا.

لقد بدأت اللجنة المنظمة مرة أخرى بالتحضير والإعداد لبرنامج ثري وفعال مصمم خصيصاً لرفع مستوى المعرفة والفهم للطب النفسي، والصحة النفسية والرفاه بين كوادر الرعاية الصحية وذلك بهدف تعزيز التفاعل بين الأقران والتشجيع على الابتكار في مجال الصحة النفسية. 

الدوافع لحضور المؤتمر

 
1. يعد هذا المؤتمر نشاطاً تعليمياً معتمداً ويوفر فرصة متميزة لكسب ساعات من التعليم المهني المستمر. كما يوفر منبراً هاماً للتعلم من خلال التواصل مع الأقران وتشجيع التحالفات العلمية. .
اتصل بنا
mentalhealthconference@hamad.qa