المؤتمر السنوي الرابع لخدمات الصحة النفسية المجتمعية بدولة قطر هو بمثابة ملتقى يعقد لمراجعة ومناقشة خدمات الرعاية الصحية النفسية المجتمعية وتحديد الاحتياجات والمتطلبات في هذا الشأن. تم تخطيط وتصميم هذا المنتدى لاختصاصي الرعاية الصحية النفسية العاملين في المجتمع أو أولئك العامين في مجال تقديم الدعم اللازم للفرق العاملة بالمرافق المجتمعية.

إن تقديم الرعاية الصحية في المجتمع، بالقرب من أماكن سكن الأفراد وضمان تكامل تلك الخدمات مع الخدمات الأخرى التي يتم تقديمها في تلك المجتمعات، هي من الأمور الأساسية التي لا تتجزأ عن الرعاية الأفضل التي تركز على المريض.

سوف يسلط المنتدى، الذي يستمر لمدة يوم واحد، الضوء على خدمات الرعاية الصحية النفسية التي تتوفر بدولة قطر، مصحوباَ بعروض تقدم من قِبل مجموعة كبيرة من شركائنا بدولة قطر. يوفر المنتدى كذلك فرصة واسعة للمناقشة والحوار للمساعدة على تحديد الجوانب التي تتطلب التحسين والتطوير مستقبلاً. سوف تركز جلسات المناقشة على التحسينات التي يتعين إدخالها في مجال طرق ووسائل الإحالات فيما بين مختلف موفري الصحة في المرافق العامة بدولة قطر.

سوف يكون من حق المشاركين الحصول على 4.5 نقطة من نقاط التطوير المهني المستمر، علماً بأن الشواغر والفرص محدودة ويتطلب الأمر من الراغبين في المشاركة التسجيل، مقدماً، عن طريق الإنترنت.


اتصل بنا
44384664 974+
KJabay@hamad.qa