زُملائي الأعـــــزاء،
إنه لمن دواعي سرورنا دعوتكم لحضور مؤتمر قطر الدولي الثالث لجراحة القدم والكاحل الذي سيعقد في يومي 10 و11 فبراير 2018م بالدوحة/قطر.
ينظم قسم جراحة العظام بالتعاون مع مستشفى حمد العام وإدارة التعليم الطبي مؤتمر هذا العام. تركز هذه المناسبة، التي تستمر ليومين، على آخر الممارسات والمعارف في مجال جراحة القدم والكاحل، حيث سيتم تسليط الضوء، خلال المناسبة، على مجموعة من المحاضرات وورش العمل والأوراق البحثية.

إننا نأمل أن نؤكد، خلال هذا المؤتمر، على التزامنا بترقية وتطوير الفرص التعليمية. إن أحد الأهداف النهائية للإد​ارة يتمثل في توفير الفرص التعليمية من خلال مثل هذه المؤتمرات وورش العمل للمساعدة في توسيع قاعدة المعرفة لدى موظفينا وتقديم آخر المستجدات المتعلقة بجراحة القدم والكاحل والمهارات الفنية المرتبطة بها.

ومواصلة للنجاح الذي تحقق خلال المؤتمرين السابقين، فإننا ندعوكم، مرة أخرى، لزيارة الدوحة، عاصمة دولة قطر. إن بلدنا محاط بالصحاري والشواطئ البحرية الرملية وهو يعتبر مقراً للثقافة الإسلامية في مدن غاية في التطور والحداثة. أصبحت مدينة الدوحة، سريعاً، مركزاً عالمياً مهماً للمؤتمرات والمعارض الطبية. كما أنها أصبحت مقصداً مهماً للراحة والاستجمام تفتخر وتتباهى بإرثها الكبير. مباني جميلة، مطاعم فاخرة، متاحف ساحرة ومواقع تاريخية أخاذة.
نتطلع لمشاركتكم بالمؤتمر، متمنين لكم إقامة ممتعة بدولة قطر.




الدكتور محمد العتيق الدوسري
رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر
مدير مركز العظام والمفاصل/ وقسم جراحة العظام
مؤسسة حمد الطبية
 


الدكتور محمد ماجد مخيمر
الرئيس المشارك للجنة المنظمة للمؤتمر
استشاري أول جراحة العظام
مؤسسة حمد الطبية

اتصل بنا
44391488
snadukandy@hamad.qa